الثلاثاء 04 أكتوبر-تشرين الأول 2022 : 8 - ربيع الأول - 1444 هـ
إغلاق عشرة أحياء بأمانة العاصمة كإجراء تجريبي ضمن الاحترازات لمواجهة كورونا

2020-05-06 22:38:01 :- الحديدة تايمز: المسيرة نت
إغلاق عشرة أحياء بأمانة العاصمة كإجراء تجريبي ضمن الاحترازات لمواجهة كورونا أغلقت اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة فجر اليوم عشرة أحياء في مديريات الأمانة، كإجراء تجريبي ضمن الاحترازات الوقائية الصحية لمواجهة كورونا.

حيث أغلقت اللجنة الفنية لمدة 24 ساعة أحياء الزراعة الجنوبي بمديرية التحرير، المذهب والحميدي بصنعاء القديمة، كلية الطيران بمديرية معين، القمة مديرية أزال، الروني بمديرية الثورة، المجد الشمالية في الصافية، الرحاب الشرقية بمديرية السبعين، عذبان بمديرية الوحدة، المتاريب الغربية بمديرية شعوب، وغول القاضي الشرقية بمديرية بني الحارث.

واطلع أمين العاصمة رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة حمود عُباد وعضو اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة خالد المداني ورئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين اليوم على مدى التزام المواطنين بالإجراءات الإحترازية بحي الزراعة الجنوبي بمديرية التحرير الذي تم إغلاقه فجر اليوم وما تقدمه اللجان المجتمعية من خدمات لأبناء الحي.

واستمعوا من عاقل حي الزراعة محمد غزوان ومنسق غرفة عمليات الطوارئ محمد البشيري إلى شرح عن عمل اللجان المجتمعية في تنفيذ المهام في عشرة مربعات والخدمات المقدمة للأسر والأهالي.

وأكد عٌباد والمداني أن خطة الإغلاق التجريبي سيتم تطبيقها على الأحياء المستهدفة لرشها وتعقيمها بما يعزز من الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقاية من وباء كورونا.

وأهابا بسكان الأحياء المستهدفة الالتزام بتعليمات اللجان المكلفة والبقاء في المنازل خلال فترة 24 ساعة المحددة، بما يمكن اللجان وفرق الرش من أداء مهامها في تعقيم ورش الشوارع والأحياء.

ونوه بانضباط اللجان في إغلاق الأحياء وفقاً للخطة المرسومة وكذا دور اللجان الأمنية الصحية والمجتمعية في تنفيذ المهام الموكلة إليها وتقديم الخدمات لسكان الأحياء المغلقة.

فيما أكد رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة أن إلتزام الأهالي والمواطنين وبقائهم في منازلهم خلال فترة الإغلاق، سيعزز من دور اللجان في تنفيذ أعمالها على أكمل وجه .. لافتاً إلى أن الإجراءات الإحترازية المنفذة تأتي في إطار الإستعدادات لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هناك تقييم لأداء وأعمال اللجان المجتمعية وفرق العمل .. لافتاً إلى أن تنفيذ الإجراءات الإحترازية وتطبيقها عملياً على عشرة أحياء، سيكون اختبار حقيقي للفرق واللجان والإمكانيات والقدرات للسيطرة على أي طارئ بالمناطق والأحياء.

رافقهما خلال الزيارة وكيلا الأمانة عبداللطيف العمري وعلى اللاحجي ورئيس لجنة الإعلام والتوعية والتثقيف المجتمعي ناصر الكاهلي ومدير المشائخ والعقال بالأمانة شرف الوريث وعدد من المعنيين.



Sql ERROR: ErrID: 1103 ErrMsg: Incorrect table name '' File: /usr/lib/php/RMIT/_portal/_f_aderlee_draw_comment_sender.php Line: 142 Query: SELECT * FROM `` WHERE `sid`='2997' AND `ok`=1 ORDER BY `id` ASC
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الحديدة تايمز نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
شركة النفط تدين صمت الأمم المتحدة تجاه احتجاز العدوان سفن الوقود والغذاء
المجلس الاعلى للشؤون الإنسانية يأسف لتورط الوكالة الأمريكية للتنمية في اعمال مشبوهة
فيروس كورونا: أوكسفام تنذر بأزمة جوع عالمية تشمل اليمن وسوريا والسودان مع تفشي كوفيد-19
اليمن يحتفي باليوم العالمي للسكان
سلاح الجو المسير يستهدف مطار أبها الدولي بعدد من طائرات صماد 3
مكتب الصحة بالحديدة يدين استهداف مركز العزل الطبي من قبل قوى العدوان
استشهاد وإصابة خمسة مواطنين في الحديدة وصعدة بنيران العدو
تدشين حملة نظافة وتوعية في الجراحي بالحديدة
اللجنة الفنية تؤكد خلو مواطن في الحديدة من فيروس كورونا
اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة تقر أغلاق المنافذ البرية وتعليق الامتحانات