الجمعة 27 يناير-كانون الثاني 2023 : 5 - رجب - 1444 هـ
بطل العالم في الملاكمة يتعرض للعنصرية بسبب صلاته

2017-01-19 16:45:30 :- الحديدة تايمز: متابعات
بطل العالم في الملاكمة يتعرض للعنصرية بسبب صلاتهنشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن الانتقادات وموجة الكراهية التي تعرض لها بطل العالم في الملاكمة أنتوني جاشوا، بعد الصور التي نشرها على حسابه في "تويتر" وهو يصلي في مسجد في دبي.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21″، إن بطل العالم في ملاكمة الوزن الثقيل، أنتوني جوشوا، البالغ من العمر 27 سنة، استغل فترة نقاهته لزيارة مساجد دبي؛ بغية التعرف على الأديان، على الرغم من أنه غير مسلم، ولا يعتنق حتى الآن أي ديانة أخرى.

وذكرت الصحيفة أن الملاكم "جوشوا" البريطاني، حامل لقب "إي بي إف" لملاكمة الوزن الثقيل، يستعد حاليا لمنازلة الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو في29 نيسان/ إبريل القادم. وقد انتهز هذه الإجازة من التدريب لزيارة مسجد في دبي؛ حيث التقطت له صورة وهو يصلي وراء نسختين من القرآن.

وأفادت الصحيفة بأن الملاكم البريطاني شارك هده الصورة على موقع "تويتر"، وكتب تحتها: "إلى جانب الحظ، فأنت تحتاج إلى العمل الجاد والموهبة والصلاة؛ ليكون لك أساس متين"، وأضاف: "يسعدني الانضمام إلى أخي لتأدية صلاة العصر".

وأضافت الصحيفة أن "جوشوا" فوجئ بسيل من الانتقادات الصادمة من معجبين له في لندن؛ ففي تغريدة لشخص عرف نفسه بأنه "تيري جونسون"، طالب رئيسة الوزراء تيريزا ماي بطرد "جوشوا" من بريطانيا؛ قائلا: "اخرج من بلدي".

فيما أعلن المغرد مارك وارين كراهيته لفكرة أن يكون "جوشوا" مسلما، مصرحا بأنه لم يَعُد من مشجعيه. كما قال المغردان "لي وولي" و"مات سي" إنهما سيشجّعان الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو الذي سينازله الملاكم البريطاني في إبريل/ نيسان القادم. أما المغرد "رايت وينغ روي"، فأعرب أنه لن يشاهد مرة أخرى مبارياته.

في المقابل، أشارت الصحيفة إلى أن العديد من مشجعي "جوشوا" أعلنوا الوقوف بجانبه؛ حيث إن شخصا يدعى ناز رشيد غرد على موقع تويتر قائلا: "إلى كل الأشخاص المحرضين على كراهية المسلمين، إن محمد علي كان مسلما، وهو أعظم ملاكم في التاريخ؛ فهل تكرهونه؟".



Sql ERROR: ErrID: 1103 ErrMsg: Incorrect table name '' File: /usr/lib/php/RMIT/_portal/_f_aderlee_draw_comment_sender.php Line: 142 Query: SELECT * FROM `` WHERE `sid`='2416' AND `ok`=1 ORDER BY `id` ASC
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الحديدة تايمز نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
امم افريقيا 2017: السنغال تحسم اولى بطاقات ربع النهائي وتونس تنعش آمالها
قرار تحكيمي غريب يتسبب في إعادة ركلات الجزاء بعد شهرين من المباراة!
أمم افريقيا: المغرب يُقصي ساحل العاج ويتأهل إلى دور الثمانية
مصر تقصي بوركينا فاسو بركلات الترجيح وتبلغ نهائي أمم أفريقيا
إنريكي: ميسي "أفضل لاعب في العالم"
الفيفا يوافق رسميا على زيادة منتخبات كأس العالم إلى 48
صراع عربي رباعي على لقب كأس إفريقيا 2017
رونالدو الأوفر حظا للفوز بجائزة فيفا كأفضل لاعب في العالم
أرسنال يؤمن المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز وتوتنهام في الرابع
الكشف عن أفضل حارس في العالم للعام 2016